5 Tips about خطوات فحص السيارة المستعملة You Can Use Today

Wiki Article



تراجع أهداف السيارات الكهربائية ..شركات صناعة السيارات تعيد تقييم استراتيجياتها

تساعد الإجابة على هذا السؤال تقدير حجم الاستهلاك الذي تعرضت له السيارة بالتالي معرفة إذا كانت تناسبك ام لا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجعل الكوكيز ويكي هاو يعمل بشكل أفضل. باستمرارك في استخدام موقعنا، أنت توافق على سياسة الكوكيز الخاصة بنا.

مع اقترابك من شراء سيارة مستعملة، يُعتبر فحص نظام التعليق أمرًا حيويًا لضمان حالة السيارة وأدائها المستقبلي.

اطلب الفحص الأصلي للسيارة ولا تقبل بنسخة منه؛ للتأكد من المسافة المقطوعة ومقارنتها بعداد المسافات في السيارة المستعملة من الضروري الاطلاع على صورة الفحص الأصلية وليس على نسخة منها حتى وإن كانت نسخة طبق الأصل عنه، وحينها يتم التأكد من رقم عداد المسافة المقطوعة للسيارة المستعملة المراد شراؤها وملاحظة أي تغيير في الأرقام؛ ويجب أن تظهر الأرقام في عداد المسافة بخط واضح على خلفية واضحة، ومقارنة قراءة عداد المسافات للسيارة بما هو مسجل على الفحص، والتأكد من عدم وجود فجوات أو اختلافات واضحة في المسافة المقطوعة تم قراءته في تواريخ مختلفة، وتعد هذه طريقة كشف التلاعب شاهد المزيد بعداد المسافة في السيارة المستعملة من خلال فحص موثوق لدى مركز فحص إماراتي معتمد في سوق السيارات الإماراتي مثل: مراكز دوبيزل للسيارات التي تقدم خدمة فحص السيارات وفق أفضل المعايير، ويمكنك أيضاً الاطلاع على أبرز سيارات مستعملة للبيع في الإمارات والخاضعة لفحص مراكز دوبيزل للسيارات.

التأكد من خلو جميع أجزاء الهيكل الخارجي من التآكل والصدأ وخاصة عتبات الأبواب والتأكد من عدم وجود بعض الشروخ، او الصدوع، أو آثار لحام بارز، أو بعض النتوءات تشعر بها أثناء لمس هيكل السيارة تشبه ملمس الحبوب لأنها تعد دليل على تعديل قد حدث للهيكل

بعد تشغيل السيارة والضغط على دواسة البنزين بقوة؛ ومراقبة الدخان الخارج من السيارة يتم التحقق من المحرك عند شراء سيارة مستعملة عبر التأكد من الملاحظات التالية:

وكذلك يوجد في المركز كل ما يتعلق بصيانة كهرباء والكترون السيارات الحديثة، ويوفر كافة الخدمات الكهربائية.

قم بتجربة أجزاء التعليق ونظام الثبات في السيارة من خلال القيادة على منعطفات والمرور على مطب بسرعة مرتفعة نوعا ما

قم بقيادة السيارة المستعملة قبل الشراء في جولةٍ تجريبيةٍ تستغرق ربع ساعةٍ على الأقل، وخلال هذه الجولة ستختبر:

لا تشترِ سيارة بإطار خارجي متضرر. تفقد الجزء الذي يربط المصدات الأمامية ببعضها ويثبت غطاء مبرد المحرك. قد يكون ملحومًا أو مثبتًا بالمسامير.

المكان الذي ستقود فيه السيارة: أي هل ستقودها ضمن المدينة أم خارجها؟ حيث تعني القيادة في المدينة أنّ عليك التوقف بشكلٍ متكررٍ مما يُترجم إلى استهلاكٍ إضافيٍ في الوقود وهو ما يمكن التقليل منه بالبحث عن سياراتٍ بمحركاتٍ أصغر.

اختار تطبيق إلكتروني للبيع والشراء أونلاين يتمتع بسمعة طيبة للبحث من خلاله على إعلانات السيارات للبيع مثل تطبيق مستعمل.

Report this wiki page